غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى

  • وقت الافراج:2022-09-09 08:44:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:565
  • وصف سريع:

    غوروكا,السبب الرئيسي هو تسرب النفطالتبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .غوروكامصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولاتإيقاف صمام

محتوى المقال

السبب الرئيسي هو تسرب النفط

التبديل إمدادات الطاقة قصيرة من المرحلة .

غوروكامصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولات

إيقاف صمام بوابة ( صمام القرص ) من اليسار واليمين لوحة الكمبيوتر من حرارة الأنابيب المبرد , عزل النفط في حرارة الأنابيب المبرد من النفط مربع الديكور , والحد من ضغط العمل والتسرب . بعد تحديد موقع التسرب , حل مناسب على السطح ,غوروكاكم هو 630 حالة محول, ثم اختيار المواد الخام فوشي الأزرق ختم العلاج .

كوهايوكيملاحظة : في كامل عملية التفتيش الأمني , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين يجب استخدام اختبار درجة الحرارة أو التصوير الحراري , والمحولات نفسها , محطة كتلة وغيرها من الملحقات هادفة التفتيش ؛ الضوضاء في تشغيل المحولات هو تدفق كهربائي متناسق الصوت , إذا كان الصوت هو العثور على أن تكون غير طبيعية , ومن الواضح أن توسيع أو وجود الصوت المحلية , يجب على الفور العثور على السبب , واتخاذ تدابير فعالة , إذا لزم الأمر , يمكن أن تستخدم للحد من الحمل أو إيقاف تشغيل المحولات .

من أجل تطوير أفضل تجربة محول الكهرباء النفط , يجب أن تأخذ عينات من النفط محول الكهرباء , وأخذ العينات العمل ينبغي أن تكون جافة في يوم مشمس , لا يمكن أن تعكس حقا نوعية محددة من النفط على الفور الضرر . ميلان تحمل الجهد اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من . كجم , وتبسيط اختبار عينات من النفط لا يمكن أن يكون أقل من كجم .

عندما يولد محول المرحلة المفقودة , إذا كانت المرحلة الثانية هو انسداد , المرحلة الثانية لا يزال صامتا , حتى المرحلة الثالثة من الضوضاء ؛ إذا كانت المرحلة الثالثة مسدودة , الضوضاء لا تتغير , كما هو الحال في المرحلة الثانية . هناك ثلاثة أسباب رئيسية لعدم وجود المرحلة :


غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى



إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب , وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء , مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة , وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ , مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة , يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .

مصنع المحولات , مثل تشغيل المحولات , لفائف قوس أسس محايدة المعدات , ممنوع منعا باتا استخدام لمسة اليد طريقة الاختبار . المعدات التي لا تعمل بالكهرباء و الغلاف يعتمد على الطيف التأريض الجهاز يجب أن يكون لمست من قبل جهة عند درجة الحرارة أو ارتفاع درجة الحرارة يتم التحقق منها . الثانوية معدات الكي , والاهتزاز وما إلى ذلك يمكن أن تكون قادرة على التعامل مع طريقة اللمس .

حل الضوضاء محول من النوع الجاف

إمداد في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات , والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , والاتصالات لضمان موثوقية المعدات , عملية مستقرة .

يمكن أن تكون المواد الخام المستخدمة في fushilan الترابط , تسرب النفط في حالة كبيرة جدا من التلاعب . إذا كانت العملية الفعلية مريحة , ولكن أيضا في نفس الوقت يمكن أن تكون المواد المعدنية الضميمة لاصق , لتحقيق الغرض من تسرب العلاج .

البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير , والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط , خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة , نقطة ثابتة في الساعة نقطة , و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .


غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى



نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما , مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .

موسوعة المعرفة النوع الجاف محول الصانع

اختبار عينة الزيت و MDASH ؛ مقاومة الانضغاط , وبقايا وغيرها من معايير الأداء مرة كل ثلاث سنوات , المحولات الكهربائية على المدى الطويل الزائد أو الزائد يمكن أن تقلل من وقت دورة .

لا تحميل اختبار تشغيل المحولات يجب أن تكون متصلا إلى جانب إمدادات الطاقة التبديل الجهد التشغيل بعد دفعة التبديل .

غوروكامحول الكهرباء مصنعين

النفط مغمورة محول

مواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم , عندما تلف طبقة عازلة , على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وانخفاض المقاومة , وبعبارة أخرى ,غوروكاعملية إنتاج النفط مغمورة محول, في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

غوروكامعلومات المنتج الأخرى
  • غاليهالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةطريقة معالجة التطبيق

    غاليهالمشي الذاتي كم نوع رفع منصةطريقة معالجة التطبيق

  • مونتريمصعد صغير من طابقينتسرع الصناعة في تطوير التجارة الإلكترونية

    مونتريمصعد صغير من طابقينتسرع الصناعة في تطوير التجارة الإلكترونية

  • رادومسكوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدولكيف تستعمل

    رادومسكوسبائك الألومنيوم رفع هيدروليكي الجدولكيف تستعمل

  • غدانسكمنصة رافعة هيدروليكيةأين تستخدم

    غدانسكمنصة رافعة هيدروليكيةأين تستخدم

  • وامزارفع هيدروليكي منصة مسطحةتحسين آلية تغيير سرعة النظام

    وامزارفع هيدروليكي منصة مسطحةتحسين آلية تغيير سرعة النظام

  • مدينة باليرمومصعد هيدروليكي منصةكيفية تعزيز التصنيع بسرعة

    مدينة باليرمومصعد هيدروليكي منصةكيفية تعزيز التصنيع بسرعة

  • مدينة باليرموانفجار الهيدروليكية رفع منصة السيارةمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية

    مدينة باليرموانفجار الهيدروليكية رفع منصة السيارةمقدمة في نطاق التطبيق والخصائص الهيكلية

  • مدينة باليرموجسر العلامة التجاريةما هي التصنيفات المحددة

    مدينة باليرموجسر العلامة التجاريةما هي التصنيفات المحددة

  • استدعى:تذكير: معلومات غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى ، توفر لك غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى من شركتنا ، وخدمة غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى. غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في غوروكاS13-M-200 محول الكهرباءلديك وظائف وخصائص أساسية أخرى ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!